Uncategorized

سروال الدورة الشهرية للنساء | ابتكار جديد من موف ويرز

سروال الدورة الشهرية للنساء

إذا سمعتي سيدتي عن سروال الدورة الشهرية وكنتي ترغبي في معرفة المزيد عنها فأنت في المكان الصحيح. تختبئ خلف أمر الدورة الشهرية التي تصيب المرأة أشياء لا يمكن للكثيرين فهمها بالكامل فهي تختلف مابين الصعوبات والآلام ناهيك عن الإحراج التي قد تتسبب فيه للبعض.

إنها فترة تحتاج فيها المرأة إلى رعاية خاصة واهتمام ومن هذا المنطلق فإن متجر موف ويرز يقدم لكل إمرأة سروال الدورة الشهرية. ندخل معًا عالم سراويل الدورة الشهرية من موف ويرز والتي تمثل حلاً مبتكرًا ومميزًا للنساء خلال الدورة الشهرية.

سراويل الدورة الشهرية من موف ويرز مصممة بعناية لتوفير أقصى درجات الراحة والثقة خلال هذه الفترة الشاقة. يعتبرون بديلًا فعالًا للفوط الصحية التقليدية مع الإحتفاظ بقوة إمتصاص فائقة مع خاصية مانع التسرب. وقد تم صنع سروال الدورة الشهرية من قطن البامبو العضوي صاحب الجودة العالية لتكون صديقة للبيئة وصحية للجسم.

لماذا سروال الدورة الشهرية من موف وير هو الحل الأفضل ؟

  • يعتبر سروال الدورة الشهرية من موف وير هو البديل المناسب عن الفوط الصحية التقليدية نظرًا لعيوب الفوط الحية المعروفة والتي نذكر منها أنها تقيد الحركة مما يسبب عدم الراحة والشعور المستمر بالقلق كما تعطي إحساسًا بالتسرب خاصة في الأيام الغزيرة – حتى وإن لم يحدث –
  • وهو الأمر الذي يسبب الشعور بالضيق والإحراج. كما أن الفوط الصحية تتطلب القيام بشرائها باستمرار وهو الأمر المكلف على المدى الطويل. كما أن الفوط الصحية التقليدية تؤدي إلى تراكم كميات كبيرة من البلاستيك الملوث وهو الأمر الذي سوف يؤدي حتمًا إلى التلوث البيئي فضلًا عن انتشار الأمراض.
  • لكل هذه الأسباب اظهرت الينا موف وير كلوت نسائي للدورة الشهرية والذي تم تصميمها بتقنية عالية حيث تعمل على تغطية المنطقة بالكامل بهدف منع أي إمكانية للتسريب. كما أن كلوتات الدورة الشهرية مصنعة من قطن البامبو العضوي الذي يساعد على إمتصاص السوائل بسرعة وفاعلية.
  • أضف إلى ذلك العديد من المميزات حيث أن كلوت الدورة الشهرية قد تم تصنيعه من القماش القطني الذي يسمح بتدفق الهواء وتنفس البشرة فيحمي من ناحية من تكون الرطوبة والبكتيريا والفطريات ومن الناحية الأخرى يعمل على تهوية المنطقة ومنع حدوث الحكة أو الحساسية.
  • ومن أهم المميزات امكانية إرتداء سروال الدورة الشهرية من موف وير مثل الملابس الداخلية تمامًا وإعادة الإستخدام مرات عديدة بدون أن تفقد فاعليتها في الإمتصاص أو قدرتها على منع التسريب.

كيف يمكن غسيل سروال الدورة الشهرية من موف وير ؟

صممت سراويل الدورة الشهرية من موف وير لتكون بديلًا عن الفوط الصحية المعتادة من حيث قابليتها للغسيل وإمكانية إعادة إستخدامها مرة أخرى. ولكن للعلم فإن طريقة العناية بسروال الدورة الشهرية من موف وير تختلف عن العناية بباقي أنواع الملابس والأقمشة. فيما يلي نذكر كيفية العناية بكل أنواع سراويل الدورة الشهرية.

  • يجب غسل سراويل الدورة الشهرية بانتظام بعد كل استخدام.  قبل غسل السراويل، يُنصح بشطفها بالماء البارد لإزالة أي بقايا أو إفرازات كما يجب وضع سراويل الدورة في كيس الغسيل المنفصل لتجنب أنتشار الجراثيم ومنع حدوث روائح غير مرغوبة.
  •  عند غسل سراويل الدورة يفضل استخدام منظف ناعم وخالي من المبيضات لمنع تلف النسيج الخاص بسروال الدورة الشهرية.
  • في حال وجود بقع صعبة يمكن استخدام قليل من المنظف المركز أو الصابون وتركه على البقع لبضع دقائق مع دعكها قبل الغسيل.
  • يُفضل ضبط الغسالة على وضعية الغسيل اليدوي وتجنب استخدام الماء الساخن لمنع تجمد وصعوبة ازالة البقع.
  • يجب تجفيف سراويل الدورة جيدًا قبل استخدامها مرة أخرى، وذلك بوضعها في مكان جيد التهوية.
  • يجب التأكد من أن سراويل الدورة الشهرية خالية تمامًا من الرطوبة قبل تخزينها أو استخدامها مرة أخرى، ويفضل وضعها في كيس قطني نظيف أو علبة مخصصة لتخزين سراويل الدورة الشهرية في الدولاب أو الحقيبة.
  • يفضل وجود مجموعة من سراويل الدورة الشهرية حتى يكون من السهل التبديل والتغيير عند الحاجة.

بهذه الطرق البسيطة والعملية، يمكنكِ الحفاظ على سراويل الدورة الشهرية بشكل صحي ونظيف والاستفادة منها بأفضل طريقة خلال هذه الفترة الحساسة والتي تواجه جميع النساء خلال هذه الفترة من الشهر.

دكتور علاج طبيعي متخصص في كتابة المقالات الطبية هدفي تبسيط المعلومة الطبية وتقديمها في أسهل وأبسط صورة

السابق
دواء ماجناسيف لالتهاب المهبل والحلق
التالي
مرهم نيوهيلار تجربتي – سبع تجارب رائعة

اترك تعليقاً